facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم يتحدون في حملة تبرعات لضحايا الأعاصير


13-09-2017 01:04 PM

عمون- ألقى كبار مشاهير هوليوود كلمات عاطفية وعروضا مثيرة للمشاعر وأجروا اتصالات هاتفية يوم الثلاثاء في حملة عبر التلفزيون بُثت على الهواء مباشرة لجمع تبرعات للناجين وضحايا الإعصارين هارفي وإرما.

وشارك مشاهير من بينهم جورج كلوني وجوليا روبرتس وليوناردو دي كابريو وتوم هانكس وبيونسيه وجاستن بيبر وديمي لوفاتو في حملة التبرعات عبر التلفزيون التي كانت بعنوان ”يد في يد“ واشتملت على أغان ملهمة وقصص للناجين خلال الكوارث المدمرة.

وجمعت الحملة التي استمرت لمدة ساعة وبثت عبر قنوات تلفزيونية ومنصات رقمية أكثر من 14 مليون دولار.

وقال ستيفن كولبير خلال العرض إن شركة أبل تبرعت بخمسة ملايين دولار. وقال الممثل الكوميدي ساخرا ”إنه ثمن الآيفون الجديد“.

وظهرت بيونسيه في رسالة مسجلة وتحدثت عن الحاجة الملحة للمساعدة في مسقط رأسها هيوستون بعدما أصبح هارفي أقوى إعصار يضرب تكساس منذ أكثر من 50 عاما حيث أودى بحياة أكثر من 60 شخصا وأدى إلى نزوح أكثر من مليون ودمر قرابة 230 ألف منزل.

وضرب إرما الذي يعد أحد أقوى العواصف التي يتم تسجيلها في الأطلسي عدة جزر في شمال الكاريبي مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 43 شخصا. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :