facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استكمال وصول المستشفى الميداني الأردني غزة 49


13-09-2017 02:30 PM

عمون- استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة/ 49 وصولها، اليوم الأربعاء، إلى قطاع غزة في وقت غادرت طواقم غزة/ 48 إلى أرض الوطن بعد إنهاء أداء واجبها الإنساني والطبي تجاه الأهل والأشقاء في القطاع.

وأعرب قائد المستشفى الميداني الأردني غزة /49 العقيد الركن عبدالعزيز الدهيثم عن اعتزاز جميع كوادر المستشفى الطبية والفنية والإدارية بوجودهم على أرض المهمة، وان طواقم المستشفى بدأت فور وصولها أرض المهمة باتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة من أجل القيام بواجبها، بتقديم الخدمة الإنسانية والطبية للأهل والأشقاء في غزة بكل كفاءة واقتدار.

وأضاف العقيد الركن الدهيثم إن المستشفى الميداني الأردني هو هدية القيادة الأردنية الهاشمية إلى الأهل في القطاع وهو يعكس الصورة الإيجابية عن طبيعة العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

ومن جهته، قال مدير المستشفى العقيد الطبيب محمود الجاعوني إن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية الأساسية التي تقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :