facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذهب يصعد بدعم تراجع الدولار


13-09-2017 03:35 PM

عمون- ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء بدعم التوترات المتعلقة بكوريا الشمالية، في حين يترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكي يوم الخميس والتي ستعطي بعض المؤشرات على وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

واستفاد الذهب أيضا من ضعف أسواق الأسهم العالمية وتراجع الدولار والعائد على السندات الأمريكية. ويجعل تراجع الدولار الذهب أرخص ثمنا لحائزي العملات الأخرى بينما يقلل انخفاض العائد على السندات تكلفة الاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عوائد.

وبحلول الساعة 1016 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1332.48 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامس يوم الثلاثاء 1322.15 دولار للأوقية وهو أدنى مستوى منذ الأول من سبتمبر أيلول.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.3 بالمئة إلى 1336.70 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى لم يطرأ تغير يذكر على الفضة لتستقر عند 17.91 دولار للأوقية.

وانخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 985.30 دولار للأوقية، في حين تراجع البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 948.50 دولار للأوقية. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :