facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحباشنة: الكركيون ليسوا اذلاء يا شبيلات


13-09-2017 06:58 PM

عمون - كتب السيد ناصر الحباشنة من جامعة مؤتة تعليقا على رسالة المعارض ليث شبيلات يقول :

بعيدا عن سجال 'السقوف' بين هند وصداح ..
ما اثار غضبي الدخول المفاجئ لليث شبيلات ووصفه للكركيين بجمع 'الاذلاء والصيصان ' وكأنها الفرصة التي كان يبحث عنها للهجوم على الكرك ورجالها !!!
يا ليث ... عندما كان رجال الكرك وتحديدا بعض من كان بالاجتماع يناضلون من اجل الوطن وشعبه ويُسجنون ويتم نفيهم خارج الوطن لمواقفهم الوطنية التقدمية والقومية والانسانية كنت أنت ترعى مع قطعان الظلام والتكفير ومن الغارقين بهواية الرقص في المساجد 'والعياذ بالله ' وهذا قبل ان ينتشلك الاخوان ليستبدلوا دشداشك الابيض ويلبسونك بذلة بيضاء انتقاها لك ابراهيم غوشة وتحسين خريس من محلات جريس ريحاني في شارع الرينبو لتصبح بعدها اداة لهم بالنقابات وتنقلب عليهم وعلى نفسك لاحقاً ... يا ليث نرجسيتك واصرارك على إعطاء نفسك صفة المعارض الاول والأوحد والاكبر والوصي على كل المعارضة بالأردن ورفضك للشراكة مع اي جهة إلا إذا خضعت لرأيك هي سبب ما انت فيه غياب وضياع وليست الكرك ورجالها لتقول فيهم ما قلت من ألفاظ رخيصة ودنيئة ..




  • 1 ابو مريود 13-09-2017 | 07:52 PM

    يسلم لسانك والله كفو اهل الكرك اهل الشهامة قله ازا نسي او تناسى ايام العثمانيين ام حابس كانت موقوفة وولد حابس باشا المرحوم وسمته حابس وين كان ليث والكركيين اخوان خظرا ....

  • 2 موفق المدارمه/طيّار عسكري سابق 14-09-2017 | 11:08 AM

    سأتكلم بعموميات بعيد عن أي وجهه نظر هذا لو نشر محرر عمون موقعي الأكثر مطالعه ..أود أن أقول : عجبا لوطن أهله لا يحتملون وجهات نظر مغايره ... وعسى أن تكون مغلوطه ... بالأناه والحوار الهادف يمكن أن نصل للمرساه ..مشكلتنا الجهويه والعشائريه الضيقه ..وأنا مع العشائريه التي تتسع بأخلاقياتها لنا جميعا ..ودمتم ويدوم الوطن أهلا و ترابا و ضيوفا ولو لحين ..وشكرا

  • 3 محمد الجعافرة 14-09-2017 | 09:26 PM

    تبقئ الكرك مصنع الرجال صدقت يا ابن العم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :