facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





#اقعد يا ليث ..


13-09-2017 09:38 PM

عمون - كثيرة هي الاسئلة التي طرحها الناشط السياسي والكاتب المهندس شرف المجالي ووضعها على طاولة المعارض ليث شبيلات.

وكثيرة هي الملاحظات التي سجلها الكاتب المجالي على ما كتبه شبيلات حول اجتماع الكرك التي شاركت فيه النائب السابق هند الفايز.

على ان ابرز ما ذهب اليه المنشور هو الاشارة لمواقف شبيلات الملتبسة في العديد من القضايا ومنها وخاصة حيال موقفه من ايران وحزب الله.

وتاليا نص المنشور:

عندما خاطب المدعو ليث السيدة هند الفايز وعاتبها على الجلوس مع ذلك الجمع والذي وصفهم بالصيصان وادعى بأنهم لا يعرفون معنى البيعة بل على العكس يعرفون معنى البيع وقال عن الجمع بأنهم أشباه رجال وليس رجال وقال الكثير الكثير من الاساءات تجاههم الم يعلم بأن الجمع كان من شباب وشيب يغارون على الوطن اكثر منه الا يعلم لو أنه تم تجميع ارصدتهم وارصدت اهاليهم لن تتجاوز ربع ثروته.

الم يعلم بأن أغلبهم كانوا معتقلين الم يعلم بأن منهم من عليهم قضايا سابقة لدى محكمة أمن الدولة الم يعلم بأن هذا الجمع بوصلته هي المملكة الأردنية الهاشمية ولم تكن بوصلتهم يوما من الايام تجاه إيران أو نصرالله أو بوصلة منافع كوبونات عراقية الم يعلم بأن حراك ذيبان كان ممثل بالجمع وحراك الطفيلة ايضا وحراك حي الطفايلة متواجدون؟

ألم يعلم بأن نشطاء الكرك كانوا من هذا الجمع ألم تعلم بأن من نعتتهم يا ليث هم من ابناء الاردن كاملة.

بأي حق تقول عنهم ما قلت ، ايها المدعو ليث لقد أصبحت مكشوفا ومعروفا لدى الجميع بأنك تعشق ركوب الموج فوجدت موجا بين الفاضلة هند وبين النائب المحترم صداح فأردت أن تركب الموج حتى يطفوا اسمك مجددا .

فالتعلم ان الأردنيين يقرأون ويحللون جيدا وقد كشفوك جيدا وقد عرفوا من يمثل عليهم وعرفوا عاشقي ركوب الموج وعرفوا ايضا دعاة الفتنة.

هنا لن اقول اقعدي يا هند سأقول اقعد يا ليث لم يبق لك مكانا بيننا ولن نتركك تركب الموج.

اسمع يا ليث افلامك وافلام غيرك لن تثنينا عن معارضة قانون الضريبة وسنستمر بالدفاع عن حقوقنا ولن نترك مجالا لمتسلقي المواقف أن يعطلوا مسيرتنا.
#اقعد يا ليث...




  • 1 خالد هنداوي 14-09-2017 | 02:12 AM

    الفئآت المُتضرره من قانون الضريبه المُقترح هي ذات الدخول العاليه والتي تزيد عن عشرين الف دينار
    سنوياً . هنالك من يتقاضون عشرات الالاف كرواتب شهريه وليس سنويه وللسخريه هنالك من هو مُسخر للدفاع عن مصالحهم . القانون ضروري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :