facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على شخصين أطلقا النار على "كوفي شوب" في عمان


13-09-2017 09:48 PM

عمون - قال مصدر أمني ان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثه اطلاق عيارات نارية باتجاه احد محال الكوفي شوب بالقرب من الدوار السابع.

وورد بلاغ بقيام اشخاص يستقلون احدى المركبات بالدخول للمحل التجاري واطلاق عيارات نارية وإلحاق اضرار مادية في المحل والفرار بعد ذلك.

واضاف المصدر انه وبعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة تمكنوا من تحديد هويه الاشخاص المشتبه بهم حيث جرت متابعتهم لتحديد اماكن تواجدهم لترد معلومات عن وجودهم داخل احدى المركبات في العاصمة

وتحرك فريق مداهمة باتجاه مكان تواجدهم وتمكن من ايقافهم والقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة كما وجرى ضبط السلاح الناري (المسدس ) المستخدم في الحادثة واعترفوا بالتحقيقات معهم بالواقعة وانهما اقدما على ذلك نتيجة خلافات مع مالك المحل التجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :