facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منتج الذكاء الصناعي الجديد "Kirin 970"


13-09-2017 11:44 PM

عمون- أقامت شركة هواوي مأدبة غداء دعت إليها ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية، في فندق شيراتون عمان وعلى مدار ساعتين. وذلك بعد تقديم عرض تفصيلي حول منتج الشركة الجديد من فئة الذكاء الصناعي 'Kirin 970'، وهو أول منصة حوسبة بالذكاء الصناعي للأجهزة الذكية في العالم.

وقد احتوى العرض على شرح مفصل عن تطور الذكاء الصناعي، ومراحله المتعددة، وصولا إلى الفروقات التي أحدثها عند تطبيقه على التقنيات المختلفة، كما تناول أيضا تغطية مختصرة لجوانب عدة من المنتج الجديد 'Kirin 970' الذي يقدم تقنية ثورية ستنقل عالم صناعة الهواتف الذكية إلى مرحلة جديدة، يتم خلالها تطبيق أفكار مستقبلية كانت حتى فترة قريبة ضمن معطيات 'الخيال العلمي'.

وقد تفاعل الحاضرون مع الموضوع الذي أصبح أكثر وضوحا بعد تقديم الشرح المفصل، وأبدوا إعجابها بمنصة الحوسبة الجديدة، وما يمكن أن تحدثه من تطوير على الكثير من المنتجات المنتشرة في الأسواق.
يذكر أن شركة هواوي عملت على تطوير تقنية الذكاء الصناعي لأكثر من 10 سنوات، وما تزال تعتبر هذا المجال في بداياته لكثرة التطبيقات التي يمكن أن يتم دمجه خلالها، ونظرا لسعة التوقعات المبنية على هذه التقنية تحديدا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :