facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السيدات الاردني لليد يستعد لمعسكر خارجي


14-09-2017 12:29 PM

عمون- يستعد منتخب السيدات لكرة اليد لإقامة معسكر تدريبي خارجي، بعد اعلان اتحاد غرب اسيا تقديم موعد بطولته للسيدات التي تقام منتصف الشهر المقبل.

واعلن اتحاد كرة اليد تسلمه قرار اتحاد غرب اسيا بتقديم موعد بطولته التي كانت مقررة خلال شهر تشرين الثاني المقبل، لتقام خلال شهر تشرين الأول المقبل في البحرين.

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي عن البدء بمناقشة ايقاف دوري السيدات المقام حاليا، وذلك لإتاحة المجال امام منتخب السيدات لتكثيف التدريبات، واقامة معسكر تدريبي خارجي لرفع درجة الاستعداد.

واشار المنسي، الى ان استعدادات منتخب السيدات كانت تسير وفق الخطة المرسومة للمشاركة في بطولة غرب اسيا بموعدها المحدد مسبقا، قبل ان يتم تبليغ الاتحاد بتعديل الموعد وبالتالي ضرورة تكثيف تدريبات المنتخب والعمل على تأمين معسكر خارجي قبل الذهاب للبحرين.

وكشف رئيس الاتحاد عن عزم مجلس الادارة مناقشة اقامة المعسكر التدريبي الخارجي، خلال جلسة الاتحاد يوم السبت المقبل.

الى ذلك أكد المنسي البدء في التحضير لعقد دورة مراقبين فنيين بإشراف المحاضر الاماراتي في الاتحاد الاسيوي صالح عاشور، وذلك في اطار الخطة لتطوير جميع اركان اللعبة.

وشدد رئيس الاتحاد على أن مجلس الادارة يبذل جهدا كبيرا لإعادة الالق لكرة اليد، وذلك من خلال الاهتمام بالواعدين والناشئين، والعمل على بناء قاعدة قوية للعبة، اضافة الى اتخاذ بعض الاجراءات التي من شأنها تطوير اللعبة والتي من ضمنها مضاعفة عدد مباريات الاندية في المنافسات المحلية للحصول على المزيد من الخبرة والاحتكاك وبالتالي رفع المستوى الفني للعبة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :