facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"فيلادلفيا" الأولى في المملكة والمنطقة التي تطرح هندسة الويب


14-09-2017 03:12 PM

عمون- تستعد جامعة فيلادلفيا مع بداية الفصل الأول للعام الدراسي 2017/2018 لقبول أول دفعة في برنامج البكالوريوس في تخصص هندسة الويب (Web Engineering) و الذي يُطرح لأول مرة على مستوى الجامعات الحكومية و الخاصة في المملكة و المنطقة.

و قد تم انشاء هذا القسم بعد دراسة مستوفية للسوق المحلية و العربية وجدت انه يفتقر الى متخصصين في بناء و صيانة نظم الويب الحديثة بأسلوب هندسي يراعي المواصفات الخاصة بهذا النوع من النظم.

و يهدف البرنامج الى بناء و تطوير القدرات الابداعية و الهندسية لطلبته لتمكينهم من تطوير نظم و تطبيقات ويب متميزة تشمل نظم الحكومة الالكترونية و التجارة الالكترونية و التعلم الالكتروني و المعاملات البنكية و غيرها.

و عبر اتفاقيات التدريب مع شركات محلية و التبادل الأكاديمي مع جامعات عالمية، سيتيح القسم المجال لطلبته التعرف على مختلف انواع نظم الويب، مما سيهيئ خريجيه لعدة وظائف في المملكة و المنطقة، تشمل مصمم نظم الويب و مطور نظم الهواتف المتنقلة و مطور تقنيات جهة الخادم و مصمم نظم الحوسبة السحابية و غيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :