facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكومة الإبداع المنتظرة


أكرم جروان
14-09-2017 03:16 PM

قد أصبحنا الآن في أمَسِّ الحاجة إلى حكومة إبداع، تأخذ بيد الوطن والمواطن إلى التقدم والازدهار، إلى الرفعة والعلياءِ، إلى آفاق الإبداع والريادة.

والوطن حافل بالإبداع والمبدعين وصانعي الإبداع، ومدرسة اليوبيل شاهد على ذلك، فكم من مبدع ومبتكر من شباب الوطن ، وصل الى جائزة نوبل، وهذه المدرسة العالمية العريقة ما هي إلا صناعة أردنية، بتوجيهات ملكية سامية، وبقيادة البروفيسور د. فتحي جروان، خلقت جيلاً أردنياً مبدعاً.

والمبدع إذا أبدع، يخلق إبداعاً، ولو قاد حكومة مبدعة، سيكون الإبداع في مختلف مجالات الوطن، وهذا الإبداع سيساعد الوطن والمواطن على النهوض، فلا ضير في التغيير، تحقيقاً لرؤى الملك القائد ، المبدع الأول عبدالله الثاني بن الحسين المعظم نصير الإبداع والريادة.

فالمبدع، سيُوجد الحلول المبدعة، لأية مشكلة ومعاناة، لأية أزمة ومستوى!!. ستكون الحلول المبدعة حلولاً جذرية، تتماشى مع أي زمان ،مكان وظرف. وليس بالصعب على المبدع المخلص المنتمي لوطنه، وولاؤه للعرش الهاشمي المفدى ، أن يخلق الحلول المبدعة!!.

وهذا، رأي الكاتب الشخصي، والذي يجد فيه خدمة الوطن والمواطن على حد سواء، فهو اجتهاد لرفعة الوطن والمواطن، ليبقى الأردن أنموذجاً يُحتذى به، كما يريده سيد البلاد ، عربياً ودولياً، أردن العروبة ، صانع التغيير والإبداع ،تحت قيادة الملك المبدع الأول عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :