facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بماذا ستلقّب الممثلة ميغان ماركل إذا تزوجت الأمير هاري؟


14-09-2017 03:40 PM

عمون- يتواعد الأمير البريطاني هاري مع الممثلة الأميركية ميغان ماركل، منذ أكثر من سنة، وتدور شائعات حول إعلان خطبتهما رسمياً، خلال الشهور القليلة القادمة.

وقد أفصحت ماركل عن علاقتها بالأمير، في لقاء صحافي، وقالت إنهما سعيدان ويعيشان حباً، في الوقت الذي لم يُعلن أي شيء عنهما بشكل رسمي في بريطانيا.

لكن في حال تزوج الأمير هاري منها، وأعطت الملكة موافقتها، ماذا سيكون اللقب الذي ستحمله ماركل؟ هل ستصبح دوقة ويلز، على غرار كيت ميدلتون التي تحمل لقب دوقة كامبردج، أم الأميرة ميغان ماركل؟
ونقل موقع 'Pop Sugar' عن خبير ملكي أن ميغان ستحصل على لقب 'صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز'.

لكن إذا قررت الملكة إليزابيث الثانية أن تغيّر لقب هاري من 'صاحب السمو الملكي أمير هنري ويلز' إلى 'دوق ساسكس'، كما فعلت مع أخيه الأمير ويليام عندما تزوج، فإن ميغان ستحمل لقب 'دوقة ساسكس'.

العرب الجديد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :