facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوفاق النيابية تؤكد التزامها برؤية جلالة الملك للمصالح الوطنية


14-09-2017 05:06 PM

عمون - ثمّنت كتلة الوفاق النيابية برئاسة معالي مازن القاضي مضامين ومحاور مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تزاحم الأحداث والازمات.

واكدت الكتلة في بيان لها اصدرته اليوم على الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك في المقابلة، وشددت التزامها برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشأن العام الأردني والمصالح الوطنية العليا.

وشددت الكتلة على التزامها بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت بإقرار تشريعات تطوير القضاء.

وفيما أكدت الكتلة التزامها بتقديم حلول وبدائل للازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، ثمّنت الكتلة موقف جلالته الذي انحاز فيه للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.

ورحبت الكتلة بالمبادئ الاقتصادية التي يكرسها جلالة الملك كبدائل وحلول للازمة الاقتصادية ومنها اعادة فتح معبر طريبيل والبحث عن أسواق بديلة للأسواق التقليدية، مجددين التفافهم حول القيادة الاردنية ونهجها في الاعتماد على الذات امام غياب المساعدات العربية والأجنبية.

وامام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع الجارة السورية، أكدت الكتلة ثقتها بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية والمليشيات المذهبية، ومن اي شر يتربص بالأردن والاردنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :