facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





خالد مدخلي يودع «العربية»


14-09-2017 06:48 PM

عمون - في نهاية نشرة 'الرابعة' التي يقدمها الإعلامي السعودي، خالد مدخلي، كانت الدموع وحدها سيدة الموقف وصاحبة الوداع الذي فاجأ الجمهور السعودي والعربي على شاشة 'العربية'.
مدخلي ودع متابعي 'الرابعة'، معبراً عن شعوره بالحزن بعد أن قضى 3 سنوات في تقديم نشرة 'أخبار الرابعة' الخاصة بالسعودية.
وتعدّ قصة مدخلي من قصص النجاح والإصرار المليئة بالمتاعب والصعاب والتحدي، التي بدأت من مدارس محافظة صامطة الحدودية مسقط رأسه، حيث كان مقدماً للإذاعة الصباحية، ورغم تعرضه لخطأ طبي أفقده النمو في أطرافه، ورغم صعوبة المشي لديه رفض مدخلي بدء فعاليات الحفل حتى يتمكن بمساعدة الآخرين من النزول من خشبة المسرح لتقبيل يد والده، الذي قدم له الكثير في حياته العلمية والعملية.
وقال إنه بعد تخرجه في الثانوية اتجه لدراسة اللغة العربية بإحدى الجامعات بالرياض، وبعد تخرجه واجه العديد من الصعاب، منها عدم قبوله كمعلم رغم تخرجه بتقدير 'امتياز' بتفوق، حيث طاردته عبارة 'غير لائق صحياً'. وبعد تقديم شكواه للوزير أصدر قراراً بتعيينه معلماً في نفس يوم صدور قرار بتعيينه مذيعاً بالإذاعة السعودية، ليترك وظيفة التعليم، ويتجه إلى الإذاعة مذيعاً بالمرتبة السادسة، ومن ثم انتقل إلى قناة 'العربية' مروراً بقناة 'الإخبارية' السعودية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :