facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الأوروبي: ميلان يعود بخماسية في أوستريا فيينا


15-09-2017 09:18 AM

عمون - عاد نادي ميلان الإيطالي إلى أجواء البطولات الأوروبية، بعد ابتعاده عنها لـ3 سنوات، بفوز كبير 5-1 على مضيفه أوستريا فيينا اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للدوري الأوروبي.

وتقدم ميلان بهدف مبكر حمل توقيع هاكن كالهانغولو في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف سيلفا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين العاشرة و20، فيما قلص أليكسندر بوركوفيتش الفارق، بتسجيله هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة .56

وارتدى سيلفا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلاً الهدف الرابع لميلان وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 56، فيما اختتم خيسوس فيرنانديز سوسو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للفريق الإيطالي في الدقيقة .63

بتلك النتيجة، صالح ميلان جماهيره الغاضبة، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق المفاجئة 1-4 أمام مضيفه لاتسيو في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وفي المجموعة ذاتها، انتزع أيك أثينا اليوناني فوزاً صعباً 2-1 من مضيفه رييكا الكرواتي، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة.

وحقق فياريال الإسباني فوزاً ثميناً 3-1 على ضيفه أستانة الكازاخستاني في المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً فوز سلافيا براغ 1-0 على ضيفه ماكابي تل أبيب الإسرائيلي.

وسقط ليون الفرنسي في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه أبولون ليماسول القبرصي في المجموعة الخامسة، ليهدي الصدارة إلى أتالانتا الإيطالي، الذي حقق فوزاً مباغتاً 3-0 على ضيفه إيفرتون الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :