facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لجان مشتركة لمجلسي بلدي اربد والمحافظة


16-09-2017 02:23 PM

عمون- اتفق رئيسا مجلس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ومجلس محافظة اربد الدكتور عمر مقابلة على تشكيل لجان مشتركة من المجلسين، بهدف توحيد استراتيجية العمل وضمان عدم تعارض خطط البلدية مع خطط المجلس وبما يضمن تقديم الخدمة المثلى للمواطنين في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في البلدية اليوم السبت بحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة.

واكد المهندس بني هاني ضرورة التعاون التام بين المجلسين وان يكون العمل تشاركياً وتكاملياً بهدف تقديم خدمات متكاملة تلبي طموح سكان المحافظة.

واشار إلى ان المجلسين يعتبران فريقاً واحداً في الميدان، مؤكداً ان البلدية تعمل مع جميع الدوائر الخدمية وتفتح ذراعيها للتعاون مع كل الأطراف المعنية بخدمة المدينة .

وابدى استعداد البلدية لتقديم جميع انواع الدعم الممكنة لمجلس المحافظة وبما يضمن نجاح هذه التجربة.

من جهته، طالب المقابلة بضرورة عقد جلسات مشتركة ما بين المجلس والبلدية وان تقوم كل جهة بمعرفة عملها وبما يخدم الصالح العام.

واكد ان هدف المجلسين واحد ومسعاهما واحد يصب في النهاية بالارتقاء بالمحافظة إلى الأفضل.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :