facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يعادل الجزيرة في الدوري (فيديو)


16-09-2017 09:27 PM

عمون - حسم التعادل بنتيجة (2-2) مباراة الفيصلي أمام الجزيرة، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الأسبوع الثاني لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الجزيرة بهدفي السبق في الشوط الأول عبر محترفه السوري عدي جفال بالدقيقتين (11) و(21)، وأحرز للفيصلي بالشوط الثاني مهدي علامة بالدقيقة (60) وبهاء فيصل بالدقيقة (66).

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة لفريق الجزيرة.

وأهدر الجزيرة فوزًا كان بمتناول اليد عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يقلب الفيصلي الطاولة بالشوط الثاني ويسجل هدفي التعادل في غضون ست دقائق.

وجاءت البداية حذرة من كلا الفريقين، ولكنها مغلفة بأطماع هجومية حيث كان الفوز هدف الفريقين.

واعتمد الفيصلي في المباراة على انطلاقات بهاء عبد الرحمن والسنغالي دومنيك من منتصف الملعب وشغل بني عطية والرواشدة أطراف الملعب من أجل تمويل الزوي ولوكاس.

وشهدت الدقيقة 11 هدف السبق للجزيرة، من ضربة حرة مباشرة انبرى لتنفيذها السوري عدي جفال ووضعها في أقصى الزاوية اليمنى لمعتز ياسين.

ومنح الهدف الجزيرة الثقة في البحث عن هدف جديد بعدما ظهرت خطورة هجماته التي كان يقودها سمير وطنوس والتعمري لتمويل العطار وجفال.

وشهدت الدقيقة 22 هدف الجزيرة الثاني من كرة عرضية أرسلها فراس شلباية ليغمزها جفال برأسه داخل شباك ياسين.

ومالت الأفضلية للفيصلي من حيث الاستحواذ، حيث عانى من التسرع في اللمسة الأخيرة مما سهل من مهمة دفاع الجزيرة.

وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي تسجيل هدف مبكر يعزز من فرصته بالعودة للمباراة حيث رمى بثقله في ملعب الجزيرة، فسدد الرواشدة في أحضان عبد الستار.

ودفع مدرب الفيصلي فراس الخلايلة بورقة مهدي علامة بدلا من بني عطية من أجل تعزيز القدرات الهجومية، فيما حين شهد أداء الجزيرة تراجعًا غريبًا.

ووضع الزوي السنغالي دومنيك في مواجهة المرمى لكنه سدد بدون تركيز بعيداً عن المرمى.

وأثمر الضغط المتواصل للفيصلي عن تسجيل هدف السبق بعدما ارتدت كرة من الدفاع وجدت مهدي علامة يضعها بقوة داخل شباك عبد الستار بالدقيقة 60.

وأحرز الفيصلي بالدقيقة 66 هدف التعادل بعدما تهادت الكرة على حافة منطقة الجزاء أمام بهاء عبد الرحمن، سددها كرة قوية لا تصد ولا ترد.

ودفع الجزيرة بالروابدة ومبيضين مكان طنوس وعصام مبيضين بهدف إعادة الروح للفريق.

وشهدت الدقائق الأخيرة أفضلية للفيصلي من خلال هجماته المنظمة، لكن دفاع الجزيرة ظهر متماسكًا لتنتهي المباراة بتعادلهما (2-2).

وفي مباراة ثانية، تعادل الرمثا وضيفه شباب العقبة (1-1) في المواجهة التي جمعتهما على استاد الحسن بإربد.

وتقدم شباب العقبة بهدف السبق عن طريق لاعبه خلدون الخوالدة، فيما سجل هدف التعادل للرمثا محترفه العراقي محمد شوكان.

ورفع الرمثا رصيده إلى (4) نقاط مقابل نقطتين لشباب العقبة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :