facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مساع لاحياء كرة اليد الشاطئية


17-09-2017 10:44 AM

عمون- كشف اتحاد كرة اليد عن مساعيه لاحياء لعبة كرة اليد الشاطئية، والمشاركة في المسابقات الخارجية المقبلة.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن الاتحاد عازم على اعادة احياء اللعبة الشاطئية بعد الانتهاء من منافسات الموسم الحالي، وذلك من خلال اجراء عدة خطوات تضمن تشكيل الفرق الشاطئية للرجال والسيدات.

واشار المنسي الى أن كرة اليد الشاطئية غابت عن الاندية في السنوات الماضية، وهو ما يدفعنا لاعادة تفعيلها وزيادة الاهتمام بها لاكتشاف المواهب القادرة على تمثيل الاردن في البطولات الخارجية.

الى ذلك، اشار رئيس اتحاد كرة اليد الى اهتمام كبير ايضا من قبل الاتحاد بكرة اليد النسوية، سعيا لاعادة الالق لكرة اليد الاردنية على صعيدي الرجال والسيدات وفي جميع الفئات.

واضاف" اصر اتحاد كرة اليد على مشاركة منتخب السيدات في بطولة غرب اسيا التي تقام في البحرين الشهر المقبل، وذلك في خطوة تهدف الى تشجيع اللاعبات وحثهن على مواصلة اللعب، اضافة الى تحفيز لاعبات الاندية لتقديم افضل ما لديهن للانضمام الى المنتخبات الوطنية ".

وأكد المنسي ان مجلس ادارة الاتحاد يملك استراتيجية واضحة لتطوير اللعبة، وتحتاج الى بعض الوقت لتثبيتها سعيا للوصول الى كرة يد اردنية متألقة محليا وخارجيا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :