facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اندريا، من روما .. الى الاثار الرومانية في جرش


الاب رفعت بدر
17-09-2017 12:27 PM

الاسطورة الغنائية الايطالي اندريا بوشيلي سيغني في آثار الرومان في جرش ... الاثنين
ومن يتتبع نشاطاته لغاية شهر ايار ٢٠١٨، سيجد ان عليه ان يقيم ١٨ حفلا فنيا في عدة بلدان اوروبية وولايات امريكية...
وحده الاردن من دول الشرق الاوسط يحظى بتنظيم حفل لبوشيلي.... وسيشكل حضوره في جرش دفعا معنويا وثقلا للترويج السياحي... هذا شريطة ان نستغل الحدث الكبير ونبني عليه مشاريع مستقبلية.
دعاؤنا للحفل بالنجاح ، سيما وان مواهب محلية شابة ستغني مع اندريا... بالإضافة الى جوقة ينبوع المحبة التي اسسها الشاب (اليوم الشماس) طعمة جبارة ، وصعد السلم درجة درجة... الى ان وصل الى ان يصعد وفرقته على مسرح واحد مع فخامة الاسم اندريا بوشيلي.
ولا ننسى هنا ان نحيي السيدة سهى بواب التي وضعت بصمات فنية عالمية على المسارح الاردنية في السنوات الاخيرة، ونظمت العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية بشكل لم يسبق له مثيل. وكلنا فخورون معها ليس فقط في هذا الانجاز، بل لان ابنتها وابنة المهندس كريم بواب : وهي مغنية الاوبرا ديما، ستؤدي كذلك ثلاث اغنيات برفقة الاسطورة بوشيلي..
اندريا، اهلا وسهلا بك في الاردن ... سيراك الكثيرون بعيونهم... اما انت فقد شاءت ارادة الله الا ترى في عينيك شيئا مذ ان بلغت الثانية عشرة... لكننا نؤمن بانك ترى في اعماق بصيرتك وضميرك ما لا يستطيع اي شخص ان يراه...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :