facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قتلوه بالرصاص بعد مشاركته في مسلسل شهير عن "بابلو إسكوبار"


17-09-2017 02:15 PM

عمون- عثرت السلطات في المكسيك على أحد أفراد طاقم مسلسل "ناركوس" الشهير مقتولا في سيارته بالرصاص، وذلك خلال معاينته بعض المواقع لتصوير موسم جديد من المسلسل.

وقالت شركة "نيتفليكس" لخدمات البث التلفزيونية في بيان: "نرسل تعازينا إلى أسرة كارلوس مونوز بورتال (37 عاما).. لقد كان يحظى باحترام كبير".

وأضافت أن "الوقائع المحيطة بوفاته لا تزال غير معروفة، بينما تواصل السلطات التحقيق في الحادث" الذي وقع الاثنين الماضي في منطقة نائية وسط المكسيك، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأنتجت "نيتفلكس"، الشركة القائمة على المسلسل، 3 مواسم منه، وكانت تحضر لإنتاج وتصوير موسمين آخرين من المسلسل الذي يحكي قصة حياة الكولومبي "بابلو إسكوبار"، أكبر تاجر مخدرات في العالم.

وقدم الموسم الأول من المسلسل الأميركي 10 حلقات عام 2015، وحقق نجاحا ساحقا، لا سيما أنه يتناول واحدة من القضايا الأكثر جدلا في أميركا اللاتينية، ولها تداعياتها في الولايات المتحدة.

وفي مايو الماضي سجلت المكسيك 2186 جريمة اغتيال في البلاد، وهو رقم لم تشهده البلاد منذ نحو 20 عاما. ويعزى جزء كبير من العنف في المكسيك إلى شبكة تجارة المخدرات، التي تتمتع بسلطة كبيرة في البلاد.

سكاي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :