facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بدء استقبال الطلبة الجدد في مؤتة


18-09-2017 03:01 PM

عمون- بدأت جامعة مؤتة باستقبال الطلبة الجدد في كافة كلياتها وأقسامها الاكاديمية حيث سيتم تسجيلهم الكترونياً وبشكل كامل منذ التسجيل وحتى الحصول على البطاقة الجامعية من دائرة الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة.
وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي أن العمادة وكعادتها وفرت المختبرات الحاسوبية للطلبة؛ ليتمكن الطالب من إتمام اجراءات القبول والتسجيل بسهولة من خلال موقع الجامعة الالكتروني.

ويوجدُ في ساحات الجامعة فرق طلابية من كوادر اتحاد الطلبة تهتم بتنظيم دخول الطلبة وذويهم وتوفير مواقع مناسبة للاستراحة واعتماد مواقع لتنفيذ اجراءات التسجيل.

وقد قام رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة ومنذ الصباح بجولة تفقدية للوقوف على مجريات الأمور إذ بين في لقاء عبر أثير إذاعة صوت الكرك بأن الجامعة كما هو عهدها تضع الطالب في سلم أولوياتها وتعمل جاهدةً لتوفير البيئة الجامعية الفضلى التي تحفزه على التحصيل الذي يتناسب والرؤية الرامية لمخرجات نوعية في كافة المجالات.

كما دعا الطلبة الجدد للاستفادة من فرصة انتسابهم للجامعة لبناء شخصية علمية قادرة على خدمة الوطن في ظل قيادته الهاشمية المظفرة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :