facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"استئناف عمان" ترد 3 طعون انتخابية


19-09-2017 04:21 PM

عمون- كشف مدير الشؤون القانونية مستشار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب محمد القطاونة، عن ان محاكم استئناف عمّان ردت 3 طعون في نتائج انتخابات المجالس البلدية ومجالس المحافظات (اللامركزية) الأخيرة.

وأوضح اليوم الثلاثاء، ان محكمة استئناف عمان برئاسة القاضي عاكف بشارات وعضوية القاضيين زهير العمري وسطام المجالي قررت رد الطعن المقدم من احد المترشحين في الدائرة الانتخابية الـ29 التابعة لمنطقة بلدية الموقر في محافظة العاصمة.

وبين القطاونة ان هيئة المحكمة توصلت الى ان الطاعن انصب طعنه على دائرة انتخابية تم الغاء عمليتي الاقتراع والفرز فيها من قبل مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وفقاً للصلاحية الممنوحة لها بموجب المادة (30) من قانون اللامركزية، وان طعن الطاعن يغدو لا محل له ومستوجب الرد شكلاً.

فيما قررت هيئة المحكمة أيضاً رد طعنين اخرين، قُدما ضد نتائج انتخابات الدائرة الـ 13 والدائرة الـ15 في محافظة العاصمة، حيثُ قررت المحكمة ان الطعن لا ينطوي على أي مطاعن قانونية جدية بصحة النتائج الخاصة بتلك الدائرة، وعملاً بأحكام المادة (32) من قانون اللامركزية ردت المحكمة الطعنين موضوعاً لعدم قيامهما على أي سند قانوني او واقعي سليم.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :