facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مستوطنون يقتحمون الاقصى .. ومنع المصلين من الدخول


20-09-2017 09:42 AM

عمون- قال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى المبارك بالقدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب ان قوات الاحتلال الاسرائيلي عرقلت منذ صباح اليوم الأربعاء، دخول المصلين والطلبة الى المسجد الأقصى المبارك، دون أسباب.

وأكد الخطيب أن المنع 'انتقائي' وشمل كذلك طلاب مدرسة ثانوية، علما أن الاحتلال وضع متاريس حديدية على بوابات الأقصى، لتفتيش المُصلين.

واوضح أن تلك القوات سمحت بعد ذلك بدخول الطلاب والموظفين بعد تفتيشات دقيقة، واستفزازية، واستولت على كتب بعض الطلاب.

وكانت منظمات 'الهيكل المزعوم' طلبت من شرطة الاحتلال تهيئة الأجواء لاقتحامات مكثفة وواسعة للمسجد الأقصى، لمناسبة أعيادهم التلمودية هذه الأيام.

وفي ذات السياق، أكد الخطيب اقتحام أكثر من مئة مستوطن متطرف، باحات المسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ ساعات الصباح الاولى، حيث ادوا طقوسا تلمودية استفزازية في باحات الاقصى وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المصلين والمرابطين. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :