facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجديد مذكرة بين تجارة عمان والجامعة الألمانية


20-09-2017 01:22 PM

عمون- جددت غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية مذكرة التفاهم الموقعة بينهم سابقاً والمتعلقة بالتعاون المشترك بمجال الدورات والدبلومات التدريبية والاستشارات المتخصصة وبرامج بناء وتطوير القدرات وفق أحدث الأساليب العلمية والتدريبية.

واكدت المذكرة التفاهم التي وقعها رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ورئيس الجامعة الالمانية الاردنية الدكتورة منار فياض على التعاون والتنسيق بين مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأردنية واكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة في الغرفة في إجراء البحوث والدراسات ذات الأهتمام المشترك وعقد البرامج التدريبية بغرض بناء وتطوير القدرات والمهارات من أعضاء غرفة تجارة عمان والعاملين لديهم وللمهتمين بالتجارة والأعمال داخل وخارج الأردن، وحيث أنه يتوفر لديه كافة الإمكانات البشرية والمادية لتحقيق هذا الغرض وفقاً لمعايير الجودة والمصداقية والتفوق.

وقال العين مراد أن تجديد المذكرة أتَى تشييدا للنجاح‬‎ الذي تحقق بين الغرفة والجامعة بمجالات التدريب والتأهيل وعقد الدورات.

واكد ان الغرفة حريصة على التواصل والتعاون مع مؤسسات التعليم العالي والجامعات الاردنية، واعداد برامج لتدريب الطلب الخريجين وتأهليهم لسوق العمل ليكونوا قادرين على المنافسة بسوق العمل داخل وخارج المملكة.
واشار العين مراد إلى أن الغرفة انشات "اكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة " وهي مجهزة باحدث المختبرات ومدعومة بافضل الكوادر البشرية التي تمتلك من الخبرات ما يؤهلها للقيام بعقد دورات تدريبية وورشات عمل وتقديم شهادات معتمدة من اهم الجامعات واكاديميات دولية.

وأشاد مراد بمكانة الجامعة العلمية وما يتمع به خريجها من قدرات وخبرات متنوعة تسهم في تطوير الأعمال ورياديتها ،لأفتا الى ان الغرفة تسعى الى توفير خدمات مميزة للقطاع التجاري والخدمي والصناعي للمساهمة في التنمية الأقتصادية المستدامة في الأردن.

بدورها أشارت الدكتورة فياض الى ان الجامعة تفخر بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص والذي يعتبر تجسيد حقيقي لفكرة التعليم التطبيقي ،مشيدةً بدور الغرفة في تطوير قطاع الأعمال في الأردن.

وبينت أن الجامعة تعتمد منهج التعليم التقني التطبيقي الذي ما يمزج ما بين الجانبين النظري والتطبيقي العلمي لسد إحتياجات الأسواق العربية والعالمية في قطاعات الهندسة والأعمال واللوجستيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :