facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المناصير تقيم اليوم المفتوح للشاحنات


20-09-2017 04:02 PM

عمون- أعلنت شركة المناصير لتجارة الآليات وبالتعاون مع المعهد المروري الأردني عن إقامة اليوم المفتوح للشاحنات، على مدار يومين متتاليين الاثنين والثلاثاء الموافق 25 و26/ 9 /2017 وفي أكثر من منطقة. حيث سيقام اليوم الأول في محطة المناصير للزيوت والمحروقات منطقة الجيزة الطريق الصحراوي، واليوم الثاني في محطة المناصير للزيوت والمحروقات منطقة السويمة طريق البحر الميت، حرصا من الشركة على تغطية أكبر عدد ممكن من الشاحنات والسائقين.
وستشمل فعاليات حملة المناصير لتجارة الآليات تقديم العديد من الخدمات للشاحنات مثل، التفقد المجاني للإطارات والبطاريات والأضوية. كما سيعمل فريق الشركة على تقديم تعريف عن مزايا شاحنات DAF الهولندية مع منح السائقين فرصة تجربة قيادتها، بجانب تقديم العديد من الهدايا لهم مع فرصة ربح بطاقات محروقات.

وقد أشار المهندس "قيس الموسى" نائب المدير العام لشركة المناصير لتجارة الآليات إلى أهمية هذه الحملة، لافتا إلى ضرورة التركيز على تقديم الوعي للسائقين حول الوضع العام لشاحناتهم ومدى حاجتها للصيانة، مما ينعكس إيجابا على سلامتهم وسلامة المركبات الأخرى التي تسلك الطرق التي تتواجد عليها هذه الشاحنات.

يذكر أن الحملة التي ستتم بحضور مجموعة من أفضل منهدسي Goodyear وDAF العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :