facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اهالي سحاب يشتكون تحول المدينة الى مكرهة صحية


20-09-2017 04:12 PM

عمون - ينال المعاني - شكا عدد من سكان مدينة سحاب من الوضع البيئي السيئ والامراض التي يعانون منها جراء التلوث الناتج عن سوق الحلال ومصانع البلاستيك ومناشير الحجر.

وقالوا في شكواهم لـ عمون إن سوق الحلال يشكل أكبر مكرهة صحية كون السوق عبارة عن احواش وغرف للذبح تفتقد لأدنى متطلبات الشروط الصحية بالإضافة الى القاء مخلفات الذبائح على جوانب الطرق المؤدية للسوق في ظل غياب تام للرقابة ناهيك عن انتشار الكلاب الضالة ليلا نهارا.

واضافوا أن مصانع البلاستيك والتي تعمل على اعادة تدوير المواد البلاستكية تتسبب بانتشار السموم والروائح والغازات والادخنة في الجو بعد البدء بعمليات الحرق والتذويب بالإضافة الى مناشير المحاجر والتي تعتبر مصدرا رئيسيا للتلوث كونهم يستخدمون مواد كيميائية لتبريد الحجر تتطاير بعد تبخيرها في الجو مما يسبب الامراض وخصوصا الربو.

وطالبوا من الحكومة اعلان مدينة سحاب منطقة منكوبة بيئيا محاطة بالوباء والمكاره الصحية بعد ان استنفدوا كل طاقاتهم واستغاثوا بأصحاب القرار ولكن دون فائدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :