facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الطاقة في الاعيان تزور منشآت بأربد


20-09-2017 04:44 PM

عمون- أشادت لجنة الطاقة في مجلس الاعيان بالتطورات التي شهدتها شركة كهرباء محافظة اربد المزود الوحيد للطاقة الكهربائية للمستهلكين في اقليم الشمال.

واثنى رئيس اللجنة الدكتور هشام الخطيب خلال زيارته واعضاء اللجنة للشركة ضمن برنامج زيارة لعدد من المنشآت في المحافظة اليوم على الجهود التي تبذل من قبل الادارة والعاملين ومن خلفهم مجلس الادارة المتفهم لطبيعة العمل وتحفيزه نحو استمرارية التقدم والنماء .

وقال ان الشروحات التي قدمت على صعيد ادارة الموارد البشرية واتمتة اعمال الشركة وحوسبتها بنسبة تجاوزت 90 بالمائة كانت اجراءات مثمنة حققت منجزا على صعيد تحسين واقع الشركة المالي ومستوى وجودة الخدمات التي تقدم للمستهلكين على اختلاف شرائهم .

وتطرق الخطيب الى مستويات خفض معدلات الفقد الكهربائي واثرها الايجابي على الدولة الاردنية عموما وشركات الكهرباء على وجه الخصوص مثمنا الاجراءات التي تنفذ بهذا الشأن وتتسق مع المعايير العالمية ما يستوجب الاستمرار في ابتكار الحلول لهذه المشكلة ما امكن .

وقدم عدد من اعضاء اللجنة استيضاحات واستفسارات تناولت اليات ادارة الخدمات وتسهيلها للمستهلكين والاستجابة للمتطلبات في الظروف غير الطبيعية الناجمة عن الاحوال الجوية اضافة الى الاثار المالية وتحسنها ومدى انعكاسها كمكافآت وحوافز لتحسين الاوضاع المعيشية للعاملين .

وكان نائب رئيس مجلس الادارة عبدالكريم الملاحمة قدم ايجازا عن نشأة الشركة وتطورها ومراحل انتقالها من شركة خاسرة الى الربحية التي انعكس تطورا ونماء على مستوى الخدمات المقدمة لافتا الى ان ملكية الشركة وفق محاصصة الاسهم غالبيتها للأردنيين وتتقاسمها دوائر الضمان الاجتماعي وبلديات وصندوق استثمار جامعة اليرموك الى جانب مساهمة عربية كويتية .

وقدم مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات شرحات عن مجالات تطور الشركة ما جعلها ضمن الشركات المتقدمة من نواحي كفاءة الخدمة والادارة القائمة عليها وفق مقاييس دراسات لمؤسسات عالمية.

وقال مستوى الاداء الاداري والمالي اخذ في الصعود منذ بدايات القرن الحالي واستمر في النماء بصورة حسنت الواقع المالي للشركة لتتجه نحو تحقيق الربحية ما مكنها من التوسع بنشاطها وتحسين خدماتها ليصل عدد مشتركيها الى قرابة نصف مليون مشترك .

وعرض نائب مدير الشركة المهندس بشار التميمي وعدد من مدراء الدوائر التنفيذية والفنية في الشركة مستويات الاداء في دوائر الشركة واقسامها والتطورات التي حصلت خاصة في جوانب اتمتة الاعمال والتعامل مع الشكايات والاستفسارات حول تعاملات المشتركين واستعلامات المواطنين عن معدلات استهلاكهم وضبطها عبر تطبيقات ذكية جميعا تولى اعدادها قسم البرمجة في الشركة وباقل التكاليف .

وزارت اللجنة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بمناسبة دخولها ضمن افضل 500 جامعة على مستوى العالم وهنأت رئيسها الدكتور عمر الجراح بهذا الانجاز .

كما زارت اللجنة المفاعل النووي الذي يجري العمل على انشائه في حرم الجامعة واطلعوا على اليات عمله والخدمات التدريبية والبحثية التي تقدم للطلبة فيه باعتباره من اكثر المفاعلات الاكثر تطورا على الصعيد العالمي .

وشارك في الزيارة مقرر اللجنة طلال عريقات والدكتور منذر حدادين والمهندس جواد حديد والمهندس محمد النجار والمهندس عاطف التل .
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :