facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناشدة لحل مشكلة سكن كريم في الزرقاء


21-09-2017 04:46 PM

عمون - وصلت الى عمون رسالة يناشد فيها مرسلها حل مشكلة سكان 'سكن كريم' في الزرقاء مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنطقة جبل طارق.

وتاليا الرسالة:
مناشده الى سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه . نحن المنتفعون من سكن كريم لعيش كريم في الزرقاء مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنطقة جبل طارق . نناشد جلالتكم التدخل في حل مشكلتنا مع التطوير الحضري لنحصل على سندات التسجيل (القواشين) حيث اننا دخلنا في السنة التاسعة ونحن نراجع وزارة الاشغال ومديرية التطوير الحضري للحصول عليها الا انهم يماطلون كي لا يقوموا بدفع مستحقاتنا بالرديات لفروق المساحات . علما انه يا سيدي مبادرتكم الكريمة افرغت من مضمونها ولا ترقى لرؤيا جلالتكم وقد غُبنا غُبناً كبيرا حيث ان الشقق لا تصلح للسكن الا بعد اعادة اصلاحها والذي تم على حسابنا الشخصي . كما انهم يا سيدي اجبرونا على الشراء عن طريق البنوك والتي بدورها اضافت ارباح ما يعادل ثمن الشقة واصبحنا لا نقوى على التصليح المستمر للشقق وكما تعلم نحن اناس معدل دخلنا الشهري بين 300 دينار و 400 دينار يذهب نصفها قسطا للشقة . وقد طرقنا بابكم يا سيدي بعد ان استنفدنا جميع المحاولات . دمتم ودام ملككم . مولاي المعظم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :