facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتقالات "إسرائيلية" بالضفة


22-09-2017 10:26 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، وفجر اليوم الجمعة، عددا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن مصادر محلية قولها إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وداهمت منازل عدد من المواطنين، وعاثت فيها خراباً، واعتقلت الشاب يحيى ناصر الزين، والأسير المحرر صالح الجعيدي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مجموعة كبيرة من المشاة ترافقهم بعض الآليات اقتحموا مخيم العروب شمال الخليل انطلاقا من الشارع الرئيس القريب من مدخل كلية العروب التقنية، وشرعوا بعمليات تفتيش.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب وائل أبو صوي من بلدة الدوحة في ببيت لحم، عقب مداهمة منزل عائلته وتفتيشه بالكامل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، 5 مواطنين خلال اقتحامها قرية جيوش شرق محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود أن قوات "إسرائيلية" داهمت مختلف أحياء جيوش، وأجرت عمليات ملاحقة وتفتيش تخللها اعتقال الشبان: عز بدر شماسنة، وفهد صقر شماسنة، وأمجد سليم، وأمير عماد نوفل، وعلي خريشة.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال نقلوا المعتقلين الخمسة بعد تكبيلهم داخل آليات عسكرية إلى جهة غير معلومة.

وفي الأثناء، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني في ساعة متأخرة من مساء أمس مريضا من مدينة جنين شمال الضفة الغربية خلال سفره للأردن للعلاج، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية: إن مخابرات الاحتلال على المعبر اعتقلت الشاب علام رايق شعبان من مدينة جنين أثناء سفره إلى الأردن للعلاج بعد إيقافه لفترة طويلة.

وأشارت إلى أنه يعاني من مرض مزمن في الجهاز الهضمي، ما استدعى قلقا واستهجانا بالغا من ذويه لسبب الاعتقال ومطالبات بإطلاق سراحه.

كما شنت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية مداهمات واسعة في بلدة طورة الشرقية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، ونكلت بمواطنين، كما نشرت حواجز على مفارق الطرق جنوبي المدينة.

وقالت مصادر محلية: إن عدة آليات عسكرية داهمت البلدة، واقتحمت خمسة منازل، وحققت ميدانيا مع ساكنيها بعد تفتيشها والعبث بمحتوياتها، عرف منها منازل: يزن قبها، وقيس قبها، والشيخ نهاد قبها، وآخرين.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال اقتحموا سوبر ماركت غصن الزيتون في البلدة، وفتشوه بشكل دقيق، في الوقت الذي أغلقوا فيه مدخل البلدة، ومنعوا حركة تنقل المواطنين بشكل كامل خلال وقت الاقتحام.

كما نشرت قوات الاحتلال حواجزها الليلة الماضية في محيط بلدة يعبد، وأوقفت عددا من المركبات، ودققت في هويات راكبيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :