facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسرب سوائل من مركز لدفن الموتى يثير الرعب والقلق


22-09-2017 03:56 PM

عمون - في مدينة باتون روج، عاصمة ولاية لويزيانا الأمريكية، اكتشف مارة دماً غامق اللون في شارع قرب مركز "غرينواكس" لدفن الموتى المجاور لمقبرة. ونقل موقع قناة "إر تي إل" الإلكتروني عن صحيفة الإندبندنت البريطانية قولها إن الدم تسرب من أنابيب الحفظ في مركز دفن الموتى بعد انسدادها. وتسرب من الأنبوب دم وسوائل مخزنة تستخدم في التحنيط، ولذلك لمدة عشرين دقيقة قبل أن يتم اكتشاف التسرب.

واعترف مركز الدفن بوجود عطل فني، لكنه لم يدل بأي تصريح يدل على وجود دم ضمن السوائل المتسربة من المركز. لكن أحد العاملين في المركز قام بتصوير عملية غسل السوائل المتسربة في الشارع ومن ضمنها الدم، ومن ثم شاهد ذلك أحد الأشخاص وأبلغ دائرة حماية البيئة عن الحادث.
ولحسن الحظ لم تتسرب السوائل إلى نظام الصرف الصحي في الشارع، كما ذكر آدم سميث، وهو أحد المسؤولين في إدارة المدينة، لقناة "WBRZ" الأمريكية. فيما اعتذر مركز دفن الموتى لزوار المقبرة القريبة عن الإزعاج الذي تسبب به المركز لهم.

دوتشيه فيليه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :