facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المحامي اكثم حدادين: الاردنيون فخورون بسمو ولي العهد


22-09-2017 06:13 PM

المحامي اكثم حدادين كتب على صفحته الفيسبوكية تحت عنوان : الاردنيون فخورون بسمو ولي العهد بإلقاء كلمة الاردن في رحاب هيئة الامم المتحدة امام زعماء دول العالم..

وجاء في تعليقه:
هذا عهد الهاشميين الغر الميامين كابر عن كابر عن اب وجد بان الملاذ شرف للأردنيين بقيادتهم الهاشمية الحكيمة .....
الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد يقول في كلمة الاردن في اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يوم امس الخميس :
بالرغم من التحديات لم نتراجع عن مبادئنا وقيمنا ولم ندر ظهرنا لمن يحتاجون العون ..... وان الاردن متمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف والحفاظ على الوضع التاريخي القائم فيها مع التأكيد على التمسك بحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ... الاردنيون فخورون بسمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد بالوقوف على منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة ومخاطبة زعماء دول العالم هذا ديدن ال البيت على مر التاريخ دعائنا الى الباري ان يحفظ جلالة الملك وولي عهده الامين والعائلة الهاشمية والاسرة الاردنية الواحدة ويحمي وطننا الاعز لما فيه الخير والازدهار والتقدم المنشود.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :