facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ اربد يطلب تسليم المجمع الإسلامي لجمعية الإخوان المرخصة ..


22-09-2017 06:28 PM

عمون - طلب حزب جبهة العمل الإسلامي من أعضائه وهيئته العامة لجلسة طارئة غدا .
وقال الحزب أن الدعوة للاجتماع الطارئ جاءت بسبب تجاوز محافظ اربد رضوان العتوم للقضاء والطلب من الإخوة القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة اربد تسليم المبنى الكامل لما تسمى بجمعية الإخوان المسلمين حديثة الترخيص رغم تسجيل قضية في المحكمة لا زالت منظورة ولم يتم الحكم بها.

وكان محافظ اربد رضوان العتوم طلب يوم الخميس من القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة اربد تسليم المبنى الكامل لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة بما فيه الطابق الثاني المستأجر من لصالح حزب جبهة العمل الإسلامي، وفق عضو الهيئة الإدارية ومدير مكتب الحزب في اربد حسن الحصري.

وقال الحصري إن المجمع الإسلامي مملوك لجماعة الإخوان المسلمين وتم في العام الماضي إغلاق مكاتب الجماعة في الطابق الثالث بالشمع الأحمر، مشيرا إلى أن الحزب مستأجر الطابق الثاني من الجماعة بعقد إيجار رسمي مصدق من البلدية ينتهي بعام 2020.

وأشار إلى أن محافظ اربد السابق أبقى على مكاتب الحزب مفتوحة وتم تسجيل قضايا في المحكمة وما زالت منظورة أمام القضاء، لافتا إلى أن محافظ اربد الحالي استدعى عدد من القائمين على الحزب وطلب رسميا تسليم المبنى كاملا للجمعية المرخصة.

وقال الحصري أن أعضاء الحزب سيحتجون داخل الحزب غدا احتجاجا على التضييق على الحزب وخصوصا وان الحزب مرخص ولا يجوز إغلاق المكاتب التابعة له بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أن المحكمة حكمت العام الماضي بفتح مقر الحزب في العقبة بعد قرار المحافظ آنذاك بإغلاقه.
ووفق الحصري أن المحافظ أمهل القائمين حتى صباح السبت لتسليم المفاتيح بشكل طوعي لجمعية الإخوان المرخصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :