facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تجمع لجان المرأة بالعقبة ينظم احتفالية بمناسبة الهجرة النبوية


23-09-2017 11:00 AM

عمون - نظم تجمع لجان المرأة الوطني الاردني بمحافظة العقبة أمس احتفالية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وتحدث بالاحتفالية مفتي العقبة محمد الجهني والقاضي الشرعي عبد الرحمن ابو العز بحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة ورؤساء الفعاليات الشعبية وابناء المجتمع المحلي.

واكد المتحدثان اهمية المناسبة بتذكير الناس بالعبر والدروس المستفادة منها، وأشارا الى ان الهجرة النبوية الشريفة كانت بداية انتشار الدعوة الاسلامية خارج مكة المكرمة لتصل الى جميع ارجاء الارض وتحمل في ثناياها تعليمات الاسلام السمحة والوسطية والاعتدال في كل شيء ونبذ كل اشكال التطرف والمغالاة في الدين .

وقالا ان الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده تحملوا الكثير من المصاعب من اجل نشر رسالة الاسلام وكانت السيرة النبوية الشريفة بعد القران الكريم منهجا يقتدي به كل الناس الى يومنا الحاضر .

بدورها، أشارت عضو التجمع اميرة المبيضين الى الدور الكبير الذي قامت به المرأة في الهجرة النبوية ومساهمتها في ذلك، مؤكدة ان المرأة استطاعت ان تحمل رسالة الدعوة الاسلامية منذ الهجرة النبوية وحتى يومنا هذا وتشارك في نشرها .

واوضحت ان التجمع وضمن خطته السنوية ينظم محاضرات وندوات دينية توعوية لأبناء المجتمع المدني لتبصيرهم بتعليمات الاسلام وتطبيقها في حياتهم اليومية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :