facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشواربة: لن نتهاون في المخالفات البيئية


23-09-2017 11:56 AM

عمون - أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه سعي الأمانة لأن تكون كافة أحياء مناطق أمانة عمان مخدومة بالطرق أو الدخلات أو الادراج خاصة الاحياء ذات الطبيعة الطبوغرافية الصعبة والمنحدرة ، لما يترتب على ذلك من إمكانية تقديم باقي الخدمات خاصة نظافة البيئة.


ووجه خلال زيارته أحد المواقع في جبل النظيف إلى إجراء رفع مساحي للموقع وبيان الملكيات وأعداد المنازل المستملكة والتعديات تمهيدا لدراسة إمكانية فتح طريق لخدمة الحي بصورة أفضل .

وشدد على أهمية تعزيز جهود النظافة وتعاون المواطنين وإخراج النفايات في أوقات منتظمة والبعد عن الإلقاء العشوائي من على سفوح الجبال أو في المنازل المهجورة في الموقع .

واكد أن الامانة لن تتساهل في موضوع المخالفات البيئية وستقوم بإتباع الإجراءات القانونية بهذا الخصوص، وكذلك التعديات على الطرق والدخلات التنظيمية التي أسهمت في تردي الخدمات في الموقع .

وخلال الجولة التي رافقه فيها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة راس العين خالد محفوظ ومدير المنطقة المهندس زهير مطارنة استمع الشواربة الى عدد من المواطنين حول المطالب والاحتياجات .




  • 1 عماد هاني 23-09-2017 | 02:52 PM

    اول صلحو الشوارع اللي غير صالحة للسير عليها وتكلفنا الكثير لاصلاح سياراتنا من سوء حالها بعدها خالفو زي ما بدكم سيدي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :