facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مطالب في الكورة بتعزيز اطباء الطوارئ


23-09-2017 01:10 PM

عمون - شكا مراجعون لقسم الطوارئ بمستشفى الاميرة راية من عدم تواجد طبيب الطوارئ في القسم بعد منتصف الليل وإغلاق صيدلية القسم بعد العاشرة ليلا.

وقالوا ان طبيب الطوارئ المناوب 'غالبا ما يذهب الى النوم بعد منتصف الليل ما يتطلب ايقاظه عند مراجعة حالة طارئة، وقد يستغرق حضور الطبيب ربع ساعة او اكثر وغالبا ما يحضر منزعجا'، مطالبين بـ 'تعزيز اطباء الطوارئ وتمديد عمل الصيدلية لـ 24 ساعة ليتمكن المراجعون من الحصول على العلاجات التي يحددها الطبيب'.

مدير المستشفى الدكتور طه التميمي اكد 'احقية مطالب المراجعين'، لافتا الى أنه 'تم تعزيز اطباء الطوارئ والنية تتجه لمناوبة طبيبين للفترة الليلية التي عادة ما يكثر فيها المراجعون، فيما تعتزم ادارة المستشفى تمديد عمل صيدلية القسم لـ 24 ساعة اعتبارا من الشهر القادم'.

واشار الى ان الصيدلية 'توفر علاجات إسعافية حتى وإن اغلقت ابوابها الساعة العاشرة ليلا'، مشيرا الى ان أن 'طبيب الطوارئ له غرفة استراحة مقابل القسم وحضوره للقسم لا يستغرق وقتا، وهناك تعليمات لأطباء الطوارئ وأطباء الاختصاص بالاستجابة بسرعة لطلب الطبيب المناوب والحضور الى القسم للمساعدة في معالجة اي حالة تستدعي طبيب اختصاص'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :