facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترحيب عربي بترشح بلجيكا لعضوية مجلس الأمن


23-09-2017 02:05 PM

عمون - أكدت الجامعة العربية حرصها على وجود ترحيب عربي بالترشيح البلجيكي لمجلس الأمن ، ومعارضتها لحصول إسرائيل على أحد مقعدي مجلس الأمن اللذين تتنافس عليهما مع بلجيكا وألمانيا.

جاء ذلك على هامش مشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية، في اجتماعات الدورة الحالية الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك ، وعلى ضوء لقائه وزير خارجية بلجيكا "ديدييه رينديز" .

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام،الوزير المفوض محمود عفيفي، بأن اللقاء شهد تناول عدد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية الهامة المطروحة على جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة، ومن بينها التطورات الأخيرة للقضية الفلسطينية وفرص استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وحرص الوزير "رينديز" على تأكيد مساندة بلاده لحل الدولتين وللحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة، مؤكدا تفهم بلاده للرؤية العربية في هذا الصدد، وحرصها أيضا على التواصل الوثيق مع الدول العربية حول مختلف القضايا التي تهم الجانبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :