facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق حملة نظفوا العالم في عجلون


23-09-2017 03:33 PM

عمون - انطلقت اليوم السبت في احدى غابات عجلون بالقرب من متنزه سلمى السياحي وتحت شعار بيئتنا كوكبنا مسؤوليتنا حملة 'نظفوا العالم 'والتي جاءت بتنظيم من الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبدعم من شركة ادوية الحكمة.

واكد مدير عام الجمعية الملكية يحيى خالد ان هذه الحملة تطلقها الجمعية للسنة التاسعة على التوالي بهدف تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الحرص والاهتمام على الحياة الطبيعية في الأردن للمساهمة في الحفاظ على نظافة البيئة وعلى عالم أنظف وصحي وكذلك حماية الثروة الحرجية من خلال مشاركة مجتمعية فاعلة وإيجابية.

واشار الى أن حملة نظفوا العالم هي حملة عالمية يشارك فيها نحو 35 مليون شخص حول العالم للمساهمة في حماية البيئة والحفاظ عليها بالإضافة إلى نشر الوعي حول أهمية الحفاظ على الطبيعة من جميع مظاهر التلوث من خلال الأنشطة البيئية المختلفة مثل حملات النظافة وبرامج الحد من التلوث البيئي لتشجيع الأفراد والمجتمعات على تنظيف وحماية بيئتهم.

وثمن خالد جهود جميع الجهات المشاركة من مديرية الشرطة في عجلون والادارة الملكية لحماية البيئة والهيئات والجمعيات التطوعية والشبابية والتي هدفها تعزيز التشاركية والعمل الجماعي المنظم من اجل الحفاظ على البيئة وحمايتها.

واكد مدير محمية غابات عجلون ناصر عباسي على أهمية المحافظة على البيئة حيث من حق كل إنسان أن يعيش في بيئة مكتملة نظيفة وخصوصا في الاماكن السياحية واماكن التنزه التي يرتادها الزوار.

ودعا رئيس جمعية البيئة الاردنية الصحفي علي فريحات الى اهمية مثل اهمية استمرارية مثل الحملات في الحفاظ على نظافة البيئة والطبيعة مبينا ان الجمعية ستقوم وبهذه المناسبة بتنفيذ حملة نظافة في راجب السياحية بمشاركة العديد من كوادر بلدية كفرنجه والهيئات التطوعية وطلبة المدارس .

واشتملت فعاليات الحملة على تنظيف الغابة كما قامت كوادر الشرطة البيئية بإطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات وانشطة ترفيهية ومسابقات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :