facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تنهي عقدها مع أحد وكلائها بعد إخلاله بالشروط


23-09-2017 08:08 PM

* امنية: القضاء الأردني هو الفيصل وثقتنا به مطلقة ولا حدود لها

عمون - أكدت شركة أمنية، إن إجراءات فسخ عقدها مع أحد وكلائها قانونية وتمت بعد إخلال هذا الأخير ببنوده رغم العديد من الإخطارات التي أرسلت للوكيل قبل فسخ العقد.

وأضافت أمنية في بيان صحفي، رداً على إدعاءات وكيل سابق لها بتسبب الشركة بخسارته مبالغ مالية، وتهديد الأمان الوظيفي لموظفيه وعائلاتهم من العاملين لديه، إنها - الادعاءات- غير صحيحة وغير دقيقة.

وقالت في بيان توضيحي لها :" أنها تعاقدت مع أحد الوكلاء بطريقة قانونية ومع مرور الوقت تبين أن هذا الوكيل قد أخل بشروط العقد ورفض الإمتثال للإلتزامات المتعاقد عليها والمترتبة عليه مما دفع الشركة الى فسخ العقد معه".

وأضافت أمنية،" إن فسخ العقد لم يكن فجائياً، بل على العكس من ذلك حيث تم إنذار هذا الوكيل من خلال مستشاري الشركة القانونيين أكثر من مرة،حيث تمت مطالبته بضرورة تصويب أوضاعه لكنه رفض الإمتثال لشروط العقد واستمر بالإخلال به".

وتابعت الشركة " كان للوكيل متسع من الوقت لحل المشكلة وتحذير موظفيه من العواقب المترتبة على إخلاله بالعقد لكنه لم يفعل ذلك وبدأ بتوجيه اللوم على شركتنا"، مشيرة الى أن الوكيل لم يتحمل مسؤوليته الكاملة أمام موظفيه ولم يعترف لهم بعدم قدرته على الإستمرار بالعمل نظراً لتعرضه لمشكلات مالية مع البنوك المحلية.

وفي ختام البيان الصحفي، بينت الشركة أن القضية محل الخلاف مع الوكيل معروضة حاليا أمام المحاكم الأردنية، معربة عن ثقتها المطلقة بالقضاء الأردني العادل والنزيه وهو الفيصل، وقالت " إيماننا كبير وثقتنا مطلقة بالقضاء الأردني وننتظر نتيجة الفصل بهذا الخلاف دون تدخل منا فاحترامنا له ولقراره مهما كان سيبقى محط احترامنا وتقديرنا في أمنية ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :