facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكلاء أمنية: وفرنا فرصا وظيفية لموظفي مبيعات الوكيل السابق


23-09-2017 08:10 PM

عمون - أكد وكلاء شركة أمنية في بيان صحفي صدر أمس، أن شركاتهم وفرت فرصا وظيفية لجميع موظفي مبيعات وكيل أمنية السابق التي أعلنت عن توقف أعمالها مؤخرا.

ولفت البيان الى أن اهتمام الوكلاء بتوفير هذه الفرص الوظيفية لموظفي مبيعات الوكيل السابق في شركاتهم يأتي بتوجيهات من " أمنية " التي شددت على ضرورة إيجاد حل لمشكلاتهم وإيجاد وظائف أخرى لهم وبما لا يمس أمنهم الوظيفي ويهدد عائلاتهم.

وأشار البيان الى الجهود الحثيثة والمتواصلة التي قامت بها شركة أمنية في متابعة وضع موظفي الوكيل السابق للشركة بعد توقف أعمالها وحرص أمنية على تجنيب هؤلاء الموظفين أي خسائر مالية أو نفسية .

وادعى وكيل شركة أمنية السابق أن الأخيرة تسببت بخسارته مبالغ مالية، وهددت الأمان الوظيفي لموظفيه وعائلاتهم من العاملين لديه، وهو الأمر الذي نفته " أمنية" مؤكدة أن اجراءات فسخ العقد مع هذا الوكيل قانونية وتمت بعد إخطاره في أكثر من مرة بضرورة تصويب أوضاعه وفق نصوص العقد .

ونوه البيان الى أن جهود القائمين على شركة أمنية انصبت في الساعات القليلة الماضية على إيجاد البدائل المناسبة عند فقدان موظفي الوكيل السابق وظائفهم نتيجة توقف أعمال الشركة .

وأكد البيان تضامن الوكلاء ووقوفهم مع شركة أمنية، مثمنين اهتمام و مساندة "أمنية" لجهود إعادة توظيف موظفي وكيلها السابق رغم أنهم لا يعملون مباشرة لديها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :