facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"هيئة الأسرى": 28% من الأسرى الفلسطينيين مرضى


23-09-2017 08:14 PM

عمون - قال رئيس وحدة الدراسات والتوثيق بهيئة شؤون الأسرى والمحررين، الفلسطينيين عبد الناصر فروانة، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تتعمد إلحاق الأذى بصحة وحياة الأسرى والمعتقلين عبر منظومة من الاجراءات في إطار سياسة ممنهجة.

واضاف فروانة في تصريح اليوم السبت أن ما يقارب من 1800 اسير فلسطيني يشكلون ما نسبته 28%، من مجموع الأسرى القابعين بسجون الاحتلال الإسرائيلي يعانون من أمراض مختلفة، مشيرا الى عدد الأسرى المرضى لا يقتصر على هذا العدد بل انه يشمل فقط من ظهرت عليهم أعراض المرض وتم تشخيصهم.

واشار فروانة الى ان هناك أكثر من مئتي أسير يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة كالقلب والسرطان والفشل الكلوي والتهابات الرئة والتهابات العظام والمفاصل، وهم بحاجة الى تدخل عاجل لإنقاذ حياتهم، اضافة الى عشرات آخرين يعانون الإعاقة الجسدية والنفسية أو الحسية 'السمعية أو البصرية'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :