facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطويسي يرعى احتفال عمان الاهلية بتخريج طلبتها


24-09-2017 12:46 AM

عمون- رعى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي احتفال جامعة عمان الاهلية بتخريج الفوج الرابع والعشرون من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2016-2017 وذلك​ على مسرح الارينا بالجامعة مساء يوم السبت 23-9-2017 بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة أ.د.صادق حامد والعمداء والاساتذة وحشد من المدعويين والخريجين وذويهم .

وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي وبآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب يامن النواصرة

ثم القى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبالحضور وأشاد بالجامعة وتميزها في طليعة الصروح العلمية في الاردن وبتميز خريجيها الذين ينتشرون ما بين عمل ودراسة في حوالي مائة دولة في العالم .

واكد ان الجامعة هي ملتقى الطلبة الاردنيين والعرب والاجانب وان نسبة الطلبة الوافدين تبلغ 55 في المائة من طلبتها من 50 جنسية مختلفة.

وقال : تحرص جامعة عمان الاهلية على مواكبة التوجيهات الملكية السامية بما يتعلق بتطوير التعليم العالي وربط التخصصات بمتطلبات سوق العمل الى جانب قيام الجامعة باضافة برامج وتخصصات نوعية سواء لدرجة البكالوريوس او الماجستير وكذلك الاهتمام بالايفاد والابتعاث والبحث العلمي.

واضاف :لقد استحدثت الجامعة لدرجة البكالوريوس تخصص علم البصريات وتخصص الاعمال الالكترونية وادارة نظم المعلومات الى جانب وجود 30 تخصصا في 8 كليات ...اما لدرجة الماجستير فقد استحدثت تخصصات نوعية كتخصص انظمة النقل الذكية بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي وتخصص الادارة الحكومية بالتعاون مع وزارة تطوير القطاع العام وتخصص التمويل والمحاسبة ... منوها بمركز 'المرحوم الدكتور احمد الحوراني' للتعليم الالكتروني ودوره المتميز

ومشيرا الى ان الجامعة تعتبر بيئة آمنة لطلبتها واساتذتها وموظفيها.

وفي ختام كلمته هنأ الخريجين وذويهم وقدم الشكر للاساتذة والاداريين على جهودهم.

ثم قام رئيس الجامعة بعد إلقاء كلمته بتقديم درع الجامعة تكريما لراعي الحفل معالي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي .

تلا ذلك قصيدة للطالب يعقوب مهنا تغنى بها بالجامعة وتميزها وانجازاتها ثم كلمة الخريجين والخريجات باللغة الانجليزية القاها الطالب مصعب خليفات شكر فيها الجامعة واسرتها واشاد بمسيرتها وهنأ زملاءه وزميلاته الخريجون والخريجات .

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات وسط احتفال بهيج زينته تقنيات الارينا الحديثة من إضاءة وتصوير وموسيقى .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :