facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس فيلادلفيا يعلن انطلاق الخطة الاستراتيجية للسنوات الخمس القادمة


24-09-2017 10:47 AM

عمون- أعلن الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا انطلاق الخطة الاستراتيجية للسنوات الخمس القادمة (2018-2022).

وأكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأن الخطة تسعى لتغطية جوانب القصور في الخطة السابقة والانطلاق بالجامعة إلى آفاق واسعة ومستقبل رحب فيما يتعلق بمكونات الجامعة وعملياتها المستقبلية.

وقال اننا نعول في تحقيق ما نصبوا اليه على اخلاص جميع أفراد مجتمع الجامعة وتفانيهم في سبيل الدفع بجامعة فيلادلفيا لأن تتبوأ مركزاً بين الجامعات المرموقة عالمياً موضحاً بأنه قد تم تشكيل ثلاث لجان رئيسية على مستوى الجامعة لتنفيذ المهام وأن ذات العلاقة بالخطة الاستراتيجية وهي: اللجنة العليا، اللجنة التوجيهية واللجنة الفنية.

كما تم تكوين فرق العمل الخاصة بالكليات وقال الأستاذ رئيس الجامعة بأنه ومع انتهاء فترة الخطة الاستراتيجية السابقة (2012-2017) لجامعة فيلادلفيا وبمؤازرة الادارة العليا للجامعة وجميع منتسبيها من هيئة تدريس وموظفين وطلبة تم تحقيق العديد من الانجازات في تنفيذ برامج تلك الخطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :