facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقابة أطباء الأسنان تطالب هيئة الإعلام التنسيق معها


24-09-2017 03:12 PM

عمون- طالبت نقابة اطباء الاسنان هيئة الإعلام بضرورة التنسيق معها قبل استضافة أطباء الأسنان، للتأكد من مضمون المادة العلمية المطروحة والمعرفة العلمية للأطباء الضيوف، وذلك حفاظا على مهنة طب الأسنان وحماية المجتمع.

وقالت النقابة في كتاب وجهته للهيئة، إن 'هذا الاجراء يهدف للتأكد من أن الأطباء الذين يتم استضافتهم أو عمل لقاءات معهم، هم أعضاء مسجلين بالنقابة وحاصلين على الاختصاص الذي يخولهم الحديث في الجوانب العلمية المطروحة التي تمس صحة الناس'، مشيرة الى ان النظام الداخلي للنقابة يحظر على الاعضاء استغلال المقابلات التلفزيونية للترويج عن أنفسهم أو عياداتهم، كما يحظر عليهم نشر أي معلومات علمية أو تثقيفية أو حالات مرضية تم علاجها غير موثقة علميا.

من جانبه أكد مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات أهمية قيام وسائل الإعلام بالتنسيق مع النقابات الصحية، منها الأسنان بخصوص المقابلات الطبية لما لها من ضرر بالغ على صحة المواطنين في حال كانت المعلومة الطبية من غير أصحاب الاختصاص.

واضاف أن القوانين والانظمة التي تحكم عمل وسائل الإعلام تحظر بث مواد إعلامية تروج للشعوذة والتضليل والابتزاز وخداع المستهلك، وتشترط الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الصحة والجهات المختصة قبل بث الإعلانات أو الدعايات التجارية المتعلقة بالأدوية والعلاجات الطبية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :