facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نعي مناهي سالم بن جريس الحدادين


24-09-2017 03:12 PM

عمون- ينعى المحامي اكثم حدادين وكافة افراد اسرته بمزيد من الحزن والاسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة كريمة العم وشقيقة زوجته تريز وزوجة ابن الاخ حتمل ووالدة العقيد المهندس رامي ومديرة مدرسة الأميرة راية بنت الحسين ريم وبلسم الفقيدة الغالية المربية الفاضلة المرحومة مناهي سالم بن جريس الحدادين (ام رامي) اثر نوبة قلبية حادة عن عمر يناهز ال 75 عاما متممه واجباتها الدينية والدنيوية والانسانية بعد حياة حافلة بالعمل والتضحية والعطاء قابضة على مبادئها التي ما فارقتها يوما.

والفقيدة زوجة ابن الاخ حتمل عيسى بن خلف الحدادين.

وإذ نتقدم بأحر و أصدق مشاعر العزاء إلى زوجها و نجلها وكريماتها و أشقاءها و شقيقاتها و أحفادهاو محبيها.

و سيشيع جثمانها الطاهر الى مثواها الاخير بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 25/9/2017 الساعه الرابعة من كنيسة ماعين للروم الكاثوليك ومن ثم الى مثواها الاخير في مقبرة العائلة في ماعين .

تقبل التعازي في قاعة جمعية الازهار للرجال والنساء ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر الى الساعة التاسعة مساءً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :