facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشحاتيت يلتقي اعضاء الهيئة التدريسية والادارية


24-09-2017 09:39 PM

عمون - التقى الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا اعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة حيث تم التأكيد على اهمية اللقاءات سواء مع الهيئة التدريسية او الادارية او الطلبة والتي تتسم بالشفافية لطرح كافة القضايا التي تهم الجامعة.

وعرض الشحاتيت عددا من المحاور اهمها العمل كفريق واحد وتفعيل دور جميع العاملين في الجامعة واستحداث عدة دوائر ووحدات بالجامعة يناط بها عدة مسؤوليات ومهام تتناسب وتتزامن مع التطور الملحوظ في تقدم مسيرة الجامعة حيث تم التأكيد على خدمة ومسؤولية الجامعة اتجاه المجتمع المحلي في مدينة العقبة وتفعيل دور البحث العلمي والعمل على دراسة احتياجات سوق العمل والمنطقة من اجل استحداث تخصصات جديدة مطلوبة لسوق العمل.

كما اشاد رئيس الجامعة بالجهد الجماعي المبذول من كافة العاملين لتكون جامعة العقبة للتكنولوجيا نموذجا وقصة نجاح في انجازاتها وخلال فترة قصيرة. وختم الاستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت لقاءه بأننا الان نقوم باستقبال دفعة جديدة من طلبة الثانوية العامة موعزا، لكافة كوادر الجامعة بالقيام بالترتيبات اللازمة التي تليق بالجامعة وبالطلبة والمراجعين من ذوي الطلبة وارشادهم ومساعدتهم بكافة السبل المتاحة.

ووعد الشحاتيت الجميع بمزيد من اللقاءات في المستقبل لاطلاع اسرة الجامعة على الانجازات والتحاور معهم والاستماع اليهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :