facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إطلاق مشروع "بالتدوير بنعمل توفير"


25-09-2017 11:48 AM

عمون - أطلق الهلال الاحمر الاردني، امس، مشروعا رياديا بعنوان 'بالتدوير بنعمل توفير' من خلال تشغيل أول جهاز تدوير عكسي لإدارة النفايات الصلبة التي تشمل الزجاجات البلاستيكية وعلب الألمنيوم.

واكد الرئيس العام للهلال الدكتور محمد الحديد أهمية المشروع، الذي يعتبر جزءا من برنامج 'المحافظة على نظافة عمان'، فيما يهدف إلى رفع الوعي البيئي من خلال نشر ثقافة اعادة التدوير، وكيفية ادارة تلك النفايات، والمُحافظة على نظافة البيئة.

ويقوم الهلال بتثبيت اجهزة اعادة التدوير بالتعاون مع شركة ماجد الفطيم 'هايبر ماركت  كارفور ومراكزها لتمكين المواطنين من استخدامها بسهولة، في حين يمكن المشروع مستخدمي هذه الاجهزة من الحصول على نقاط حوافز يتم تجميعها واستبدالها بخدمات من جهات عديدة منها شركة نستلة الأردن التجارية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :