facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ربط تجديد تراخيص المعاصر بتوفير متطلبات السلامة العامة


25-09-2017 12:23 PM

عمون- دعت مديرية زراعة لواء الكورة اصحاب معاصر الزيتون في اللواء الى سرعة توفير متطلبات السلامة العامة واستكمال اعمال الصيانة قبل مراجعتها لتجديد تراخيص المعاصر، التي تقرر ان تفتح ابوابها للمباشرة بعصر الثمار في العاشر من شهر تشرين اول القادم.

وقال مدير الزراعة الدكتور عبدالسلام المسالمة ان المديرية لن تجدد اي رخصة لأي معصرة ما لم تحقق متطلبات الترخيص وبخاصة ما يتعلق منها بتصريف الزيت بالطرق السليمة وتوفير البيئة المناسبة والصحية لعمليات عصر الثمار وتعبئة الزيت المستخرج.

وتوقعت المديرية ان تنتج الاراضي المزروعة بالزيتون في اللواء كميات زيت تكون قريبة من كميات انتاجها للعام الماضي والمقدرة بـ 600 طن زيت، فيما يتوقع مزارعون ان تقل الكمية المنتجة من الزيت في اللواء للموسم الحالي بما لا يقل عن 20% عن انتاج العام الماضي لقلة الاحمال لأشجار الزيتون المزروعة في نحو 25 الف دونم تتوزع على مختلف مناطق اللواء.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :