facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأمريكية تفتح أبوابها أمام الزوار


25-09-2017 01:14 PM

عمون - فتحت الجامعة الأمريكية في مادبا أبوابها أمام الطلاب والأهالي والزوار يومي الجمعة والسبت (15 – 16 سبتمبر 2016 )، ليحظى الحاضرون بفرصة التجول في الحرم الجامعي، ومعاينة مرافق الجامعة المختلفة. كما قدمت الجامعة للحاضرين معلومات وافية حول برنامج المنح الدراسية، والدراسة في الخارج، بالإضافة إلى التعرف على الكليات التي تضمها الجامعة والبالغ عددها 7 و18 تخصصا مختلفا.

وقد حضر عدد كبير من الطلاب والأهالي إلى الجامعة للمشاركة بالفعاليات المختلفة التي أقامتها لاستقبالهم، وتضمنت لقاءات مع أعضاء الهيئة التدريسية لمختلف تخصصات الجامعه وجولة في كافة كلياتها ومختبراتها العلمية ومشاريع الطلاب، بالإضافة إلى مرافق الجامعة الاخرى. كما اشتملت فعاليات اليوم المفتوح على عزف للموسيقى قدمه نادي الجامعه الأميركية للموسيقى ونادي الفن وألعاب رياضية وفقرات فنية واجتماعية وترفيهية للطلاب الزائرين ومرافقيهم، ومساحة مخصصة لتقديم المأكولات والمشروبات التي قدمتها الجامعة حيث قدم قسم التغذية والحمية وجبات صحية أعدها طلاب ومدرسوا القسم.

وتقدم الجامعة الأمريكية مئات المنح الدراسية سنويا تصل إلى 100% على جميع التخصصات، والتي تقرر بحسب التفوق العلمي في شهادة الثانوية العامة – الأردنية - أو ما يعادلها. وتعقد الجامعة لطلاب الثانوية العامة الجدد ورش عمل، تتضمن التواصل مع شركات كبرى مختلفة، للتعرف على احتياجات سوق العمل، لمساعدتهم على تحديد وجهتهم الدراسية والتعرف على التخصصات المختلفة لاختيار ما يناسبهم منها. كما تقدم الجامعة لطلابها فرصة الدراسة لفصل أو اثنين في الولايات المتحدة الأمريكية بعد السنة الثانية، وبنفس تكلفة الدراسة المحلية.

يذكر أن الجامعة الأمريكية معتمدة أردنياً، ومسجلة في ولاية نيوهامبشر في الولايات المتحدة الأمريكية وهي جامعة غير ربحية، وتعتمد نظاما دراسياً بواقع 4 أيام في الأسبوع من الإثنين وحتى الخميس، بجانب تأمين المواصلات من وإلى الجامعة. تقدم الجامعة أيضاً نظام تعليم إلكتروني مميز، ودراسة باللغة الانجليزية بالكامل، بجانب توفير سكن لائق للطالبات، وتأمين صحي.

تطبق الجامعة الأمريكية أعلى معايير الحفاظ على البيئة، كاستخدام الطاقة الشمسية، بجانب توفير إنترنت مجاني ومجمع رياضي متكامل لاستخدام الطلاب والمنتسبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :