facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أوراق اللعب سمة مجموعة دولتشي آند جابانا لربيع وصيف 2018


25-09-2017 01:17 PM

عمون- أطلق بيت أزياء دولتشي آند جابانا، أشهر ثنائي في عالم الموضة، مجموعته لربيع وصيف 2018 وموضوعها الرئيسي هو أوراق اللعب وذلك في أحد آخر عروض أسبوع الموضة في ميلانو.

وظهرت عارضات الأزياء على الممشى مرتديات فساتين لامعة ومطرزة وأخرى بأقمشة الشيفون وعلى رؤوسهن تيجان لافتة للأنظار أو ورود حمراء كما جاءت المجموعة بكل الألوان والأشكال والأقمشة.

ووقفت العارضات في البداية على المسرح في فساتين سوداء فيما تحركت في الخلفية أوراق لعب على أنغام أوبرا كافاليريا روستيكانا للموسيقي الإيطالي الشهير بييترو ماسكاني.

لكن ذلك أفسح المجال لتصميمات زاخرة بالألوان حملت كل السمات المميزة لعلامة دولتشي آند جابانا التجارية من وفرة في التزيين بالدانتيل والجواهر والورود والذهب بالإضافة لاستلهام تقاليد جزيرة صقلية وثقافتها وأطعمتها.

وكان الممشى أشبه بسجادة حمراء طويلة فيما جلس في الصف الأول لمشاهدة العرض، الذي أقيم في دار سينما سابقة، محبو الموضة والمؤثرون فيها الذين يمثلون عماد مجموعات دولتشي آند جابانا وحملاتها الإعلانية.

وطغت إحدى صور البنت في أوراق اللعب على المجموعة لكن العرض اشتمل أيضا على أزياء وإكسسوارات باهظة الثمن عليها صور وأشكال خضروات. وارتدت العارضات فساتين عليها أشكال وصور للبازلاء وقبعات في شكل الملفوف وأقراط لامعة في شكل الباذنجان. وارتدت إحدى العارضات ثوبا عليه نقوش لمعجنات الكانولي التي تشتهر بها صقلية. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :