facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"امازون العالمية" تتخذ من البحرين مقرا إقليميا


25-09-2017 02:43 PM

عمون- اتخذت شركة 'أمازون' العالمية لخدمات الانترنت لمنطقة الشرق الأوسط اتخاذ من مملكة البحرين مقرا اقليميا لها لتقديم خدمات الحوسبة السحابية.

وكان عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة استقبل نائبة الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام ومسؤولة تطوير الاستراتيجية والعمليات والمبيعات والأعمال لخدمات موقع أمازون ريزا كارلسون، مشيرا الى ما توفره مملكة البحرين من بنية تحتية لتقنية المعلومات والاتصالات وما تتميز به من موارد وكفاءات بشرية مدربة ومؤهلة.

واستعرضت كارلسون أنشطة وبرامج الشركة على مستوى المنطقة والعالم، معربة عن تطلع الشركة إلى زيادة حجم التعاون مع المملكة في مجال تقنية معلومات الاتصال.

واكد الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين خالد الرميحي ان 'قمة شركة أمازون' لخدمات الانترنت التي افتتحت في المنامة اليوم الاثنين، ستوفر لمجتمع الحوسبة السحابية الدولية منصة للتواصل والتعاون وتبادل الخبرات، كما توفر الفرصة لأصحاب الأعمال للتعرف على تكنولوجيا شركة أمازون لخدمات الانترنت والتي تعد أحد أبرز النماذج الرائدة في توفير تقنية الحوسبة السحابية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :