facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكلالدة يؤكد أهمية تقارير الجهات الرقابية للعملية الانتخابية


25-09-2017 02:54 PM

عمون- أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أهمية التقارير الصادرة عن الجهات الرقابية للعملية الانتخابية لا سيما الأخيرة منها.

كما أكد خلال لقائه، اليوم الأثنين، بالمراقبين المحليين الذين شاركوا بمراقبة الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات 2017، حرص الهيئة على تقييم أي عملية انتخابية بعد الانتهاء منها، وذلك عبر مؤشرات عدة من أبرزها تقارير المراقبين المحليين.

ووفقاً لبيان من الهيئة أشار الكلالدة خلال اللقاء إلى أن التقارير الصادرة عن الجهات الرقابية تضمنت الاشادة بالتطورات التي شهدتها الهيئة في إدارتها للعملية الانتخابية، مثمناً جهود تلك الجهات الرقابية في تطوير العملية الرقابية.

وتضمن اللقاء الذي يهدف الى تقييم العملية الانتخابية بمراحلها كافة ،عرضاً لملاحظات وتوصيات المراقبين التي تتعلق بتطوير وتجويد العملية الانتخابية في المستقبل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :